Web Analytics
5 العاب اكشن مثل ببجي موبايل بحجم صغير للاندرويد

5 العاب اكشن مثل ببجي موبايل بحجم صغير للاندرويد

5 العاب اكشن مثل ببجي موبايل بحجم صغير للاندرويد

اكتسبت PUBG Mobile الكثير من الشعبية في السنوات الماضية. يسقط مائة لاعب على جزيرة ، يمسكون الاسلحة ويتطلعون للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ؛ آخر لاعب يبقى على قيد الحياة هو الفائز.

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG التي يمكنك تجربتها أثناء إغلاق COVID-19:
هناك العديد من الألعاب المشابهة لـ ببجي موبايل. إليك بعض البدائل المجانية التي يمكنك تجربتها في هذا الصدد. هذه الألعاب ، مثل ببجي ، متاحة بسهولة على الإنترنت وتوفر تجربة ألعاب لائقة.

#1 Free Fire

تشتهر Free Fire بمعاركها القصيرة والمكثفة. لديها مجموعة من خمسين لاعبا يهبطون على جزيرة نائية ويقاتلون بعضهم البعض حتى يبقى اللاعب الأخير.

المدة الزمنية لهذه اللعبة هي 10 دقائق. يتقلص ساحة المعركة مع مرور الوقت. Free Fire هي لعبة ساحة المعركة النهائية مع رسومات واقعية وعناصر تحكم سهلة الاستخدام.

#2 Black Survival

في Black Survival ، يتبقى لك عشرة أعداء في جزيرة مهجورة حيث تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة بنقرة واحدة. البحث والحرف والهجوم والهرب: هذا كل ما عليك القيام به في هذه اللعبة.

#3 Survival Royale

ضوابط Survivor Royale بديهية ويمكن استخدامها دون صعوبة كبيرة.
الأسلحة والضوابط وحتى المقلاة في هذه اللعبة تشبه تلك الموجودة في PUBG Mobile. هناك `` دائرة آمنة '' ، مثل PUBG Mobile ، تحتاج إلى الوصول إليها مع تقلص منطقة اللعب بمرور الوقت. إذا فشلت في القيام بذلك ، فاستعد للضرر الذي من شأنه أن يقلل صحتك.

#4: Battle Royal Strike Survival

Battle Royal هي لعبة البقاء على قيد الحياة. يمكنك إنشاء فريقك ، والذهاب إلى ساحة المعركة ومحاولة البقاء على قيد الحياة ضد أعدائك.
تحتوي هذه اللعبة على ميزة إنشاء غرفة حيث يمكن لـ 30 لاعبًا آخر اللعب معك. ادخل ساحة المعركة واحصل على أسلحتك وأظهر مهاراتك. إنها لعبة إطلاق نار حقيقية FPS.

#5 Rules Of Survival

Rules of Survival هي لعبة أخرى للهواتف الذكية مثل Free Fire والتي تتميز بممارسة لعبة الحركة السريعة والتكتيكية.
تحصل على برنامج تعليمي سريع يطلعك على تفاصيل اللعبة. هناك لوبي يضم 120 لاعبًا يجب عليك مواجهتهم في عمل واحد لواحد.
الأوضاع المختلفة المتاحة في قواعد البقاء هي Solo و Duo و Squad. يمكنك اختيار أي وضع ترغب في لعبه.
Rawshna
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InQuora .

جديد قسم :