Web Analytics
تحميل افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

تحميل افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

تحميل افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

GameLoop هو محاكي أندرويد ممتاز تم صنعه خصيصًا من قبل Tencent لألعاب الخاصة بهم لذا فإن التوافق والأداء مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك و استمتاع ببجي على كمبيوتل سيكون مثالي. لهذا ننصحك بتحميل افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020.
تحميل افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

اذا كنت تبحث عن افضل محاكي لتشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر ننصحك بتحميل هذا المحاكي للاستمتاع بافضل اداء لاشر الالعاب على الكمبيوتر الخاص بك مجانا.

ستجد داخل هذا المحاكي مجموعة من اشهر العاب مثل فري فاير وببجي موبايل وغيرها من العاب الاكشن.


مميزات محاكي GameLoop  لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

 تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى ، تتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة اللعب المرن والسلس على جهاز الكمبيوتر. وبالتالي ، فإن المحرك الحصري - AOW لمحرك GameLoop يضمن للاعبين تحسين مهارات الرماية والتصويب الدقيقة بأقل تأخر وإلزام في اللعبة.

 دقة 2K ، دعم رسم تحفة 3A. إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile ، فإن GameLoop يمكن أن تجلب لك تجربة لعب غامرة ، بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض مفصل لتصميم الخريطة وبنادق محددة يستخدمونها.

متطلبات المعدات الدنيا ، الحد الأدنى. 2 جيجا رام. على الرغم من أن Free Fire لديها متطلبات عالية لجودة المعدات. قامت GameLoop بإصلاح هذه المخاوف وخفض المتطلبات ، يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على جهاز الكمبيوتر دون القلق بشأن انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل المساحة المحدودة.

 دفع طرف ثالث حصري. بصرف النظر عن وحدة التحكم والتحسين الجغرافي ، تقدم GameLoop حل دفع حصريًا وفريدًا وثالثًا ، مما يضمن إمكانية استهلاك اللاعبين بشكل مباشر وأكثر أمانًا على GameLoop.
تحميل افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

تحميل  محاكي GameLoop
Rawshna
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InQuora .

جديد قسم :