Web Analytics
كيفية إصلاح خطأ تثبيت ذاكرة Optane في Windows 10 May 2020 Update

كيفية إصلاح خطأ تثبيت ذاكرة Optane في Windows 10 May 2020 Update

كيفية إصلاح خطأ تثبيت ذاكرة Optane في Windows 10 May 2020 Update

بدأت Microsoft الأسبوع الماضي في طرح تحديث Windows 10 May 2020 عبر Windows Update. ومع ذلك ، تم تصنيف التحديث لعدد محدود من المستخدمين حيث حظرته الشركة على عدد كبير من الأجهزة بسبب العديد من المشكلات المعروفة . ومع ذلك ، تجاوزت مشكلة واحدة Microsoft السابقة حيث أبلغ عدد من المستخدمين عن مشكلات في ذاكرة Optane من Intel .


بالأمس ، أخبرت Intel PCWorld أن الشركة على اتصال مع Microsoft وتعمل على حل المشكلة. الآن ، نشر عملاق التكنولوجيا مستند دعم سيساعد المستخدمين على استكشاف مشكلة تثبيت الذاكرة في تحديث Windows 10 May 2020. إذا كنت شخصًا يواجه مشكلات في Intel Optane ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه لإصلاح المشكلة:

افتح قائمة ابدأ واكتب ” appwiz.cpl ” لفتح البرنامج والميزات
ابحث عن “ملحقات Intel Optane Pinning Explorer” في قائمة البرامج
انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد “إصلاح”
بمجرد الانتهاء ، اضغط على Windows + X وحدد “إدارة الأجهزة”
قم بتوسيع مجال مكونات البرنامج
انقر بزر الماوس الأيمن على ملحقات Intel Pinning Shell وحدد “إلغاء تثبيت الجهاز”
تحقق من “حذف برنامج التشغيل لهذا الجهاز” وانقر على “إزالة التثبيت”
سيؤدي هذا إلى إصلاح وإزالة حزمة التثبيت القديمة القديمة وإصلاح الخطأ “تعذر تحميل iaStorAfsServiceApi.dll ” لـ DLL . وصفت Intel ما يلي على أنه السبب الجذري للمشكلة:

أثناء تحديث كبير لنظام التشغيل ، يتم إعادة تثبيت جميع الأجهزة بأفضل برامج التشغيل المطابقة. باستخدام برنامج التشغيل 17.5.0.1017 RST ، تم تعديل طريقة تثبيت مكونات تثبيت الذاكرة Intel® Optane ™. إذا تمت ترقية برنامج التشغيل في وقت ما من إصدار أقدم من 17.5.0.1017 إلى إصدار أحدث ، فقد يحاول تحديث نظام التشغيل إعادة تطبيق ملفات التثبيت التي تمت إزالتها من الإصدارات السابقة. نظرًا لوجود مشكلة توافق ، قد تظهر رسالة خطأ.

لا تُدرج صفحة المشكلات المعروفة الرسمية لـ Microsoft Optane كمشكلة معروفة ولكن تم حظر التحديث على العديد من الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة Intel Optane. تشير صفحة دعم Intel إلى أن الخطوات المذكورة أعلاه ستخفف من المشكلة.
Rawshna
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InQuora .

جديد قسم :