Web Analytics
طرق تقوية اشارة الويفي بشكل خرافي

طرق تقوية اشارة الويفي بشكل خرافي


هل لديك مشكلة إنترنت بطيئة مملة؟ 

في الواقع ، هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى ذلك ، ومن بين هذه الأسباب أن إشارة Wi-Fi ليست جيدة أو بعيدة ، وما إلى ذلك ، مما يجعل من المهم جدًا البحث عن طرق لتقوية إشارة Wi-Fi من أجل لتسريع الإنترنت. وهناك الكثير من الأخطاء التي يرتكبها المستخدمون فيما يتعلق بشبكة Wi-Fi والإنترنت ، والتي تؤدي إلى بطء الإنترنت ، ولهذا نقدم لك في هذا الموضوع أهم وأبرز النصائح التي تساعدك على حل هذه المشكلة. المشكلة تمامًا من خلال تعزيز إشارة Wi-Fi وتسريعها.

قم بتحديث الموجه او الرواتر 

قد يكون هناك مشكلة في شبكة الإصدار الحالي من برنامج جهاز التوجيه الخاص بك ، مما يجعل من الجيد تحديث جهاز التوجيه من أجل تعزيز إشارة Wi-Fi وحل مشكلة بطء الإنترنت ، وهذا يعتمد إلى حد كبير على الشركة المصنعة لجهاز التوجيه لأن معظم الشركات توفر تحديثات مهمة من أجل حل المشاكل والأخطاء وإضافة التحسينات وميزات الأمان إلى جهاز التوجيه. قد يكون من الجيد أيضًا في كثير من الحالات شراء جهاز توجيه جديد من خلال شركة الإنترنت نظرًا لأن أجهزة التوجيه القديمة لديها الكثير من العيوب ، سواء فيما يتعلق بسرعة الإنترنت أو فيما يتعلق بالأمان أيضًا.

تأكد من وضع جهاز التوجيه في مكان مناسب

في الواقع ، يؤثر موقع جهاز التوجيه بشكل كبير على سرعة الإنترنت حيث أنه من الطبيعي أن يتم وضع جهاز التوجيه في موقع كابل الإنترنت ، الموجود في إحدى الغرف البعيدة أو البعيدة في المنزل ، ولكن هذا تعتبر سيئة إلى حد ما لأن الجدران والحواجز الصلبة تؤدي إلى إضعاف إشارة Wi-Fi بشكل ملحوظ. يمكنك أيضًا اكتشاف ذلك بنفسك عن طريق تنزيل ملف أو تصفح الإنترنت من هاتفك أثناء وجودك بعيدًا عن Wi-Fi ثم تقترب من Wi-Fi وتفعل الشيء نفسه وستلاحظ بالتأكيد زيادة كبيرة في السرعة عند الاقتراب ، لذلك تأكد دائمًا من وضع جهاز التوجيه في المكان الصحيح.

لا تعتمد على الأجهزة القديمة 

إن استخدام أجهزة التوجيه القديمة ليس جيدًا على الإطلاق ، لأنه غالبًا ما يحتوي على الكثير من المشاكل والأخطاء التي تحتاج إلى تحديث وإصلاح ، بالإضافة إلى أن أجهزة التوجيه وشبكات الإنترنت تتطور بشكل كبير ، مما يجعل من المهم مواكبة هذا التطور و وذلك من خلال شراء جهاز توجيه جديد والاهتمام بتحديثه دائمًا. على سبيل المثال ، إذا اشتريت جهاز التوجيه الخاص بك منذ فترة طويلة ، فمن المؤكد أن معيار جهاز التوجيه ونوع الحماية سيكونان قديمًا إلى حد ما ، وهذا يعني أن سرعة الإنترنت ونسبة الأمان ستكون منخفضة جدًا ، حتى من خلال القيام بالخطوات والنصائح السابقة ، لن يؤدي ذلك إلى تحسين الكثير ، لذا يجب عليك الاهتمام بهذا كثيرًا وشراء جهاز توجيه جديد.

استخدم إشارة المكرر Repeater

 واحدة من أفضل الطرق لاستخدام مكرر الإشارة أو النطاق العريض اللاسلكي هي تحسين إشارة Wi-Fi وتسريع الإنترنت. مكرر الإشارة هو جهاز يستقبل إشارة Wi-Fi ويعيد إرسالها مرة أخرى ، وأهمية ذلك أن الموجهات لها حد معين حتى من دون عقبات ، مما يجعل استخدام مكرر الإشارة أو موسع Wi-Fi أمرًا جيدًا تحسين الشبكة والاتصال بالإنترنت. نشرFacebook تغريدTwitter مشاركةLinkedIn حفظPinterest
Rawshna
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع InQuora .

جديد قسم :